الخميس، 25 سبتمبر 2014

تحميل برنامج الفيس بوك شات عربي 2014 download Facebook messenger free


تحميل برنامج الفيس بوك شات عربي 2014 " download Facebook messenger free 
تحميل برنامج الفيس بوك شات عربي 2014 " download Facebook messenger free 
تحميل برنامج فيس بوك شات .تحميل برنامج فيس بوك شات للموبايل مجانا .تحميل برنامج فيس بوك شات الجديد عربي .تحميل برنامج فيس بوك شات للجوال " تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر مجانا . تحميل برنامج الفيس بوك الشات   " تحميل برنامج فيس بوك برابط مباشر . فيس بوك ماسنجر العربي مجانا . فيس بوك ماسنجر بالعربي .تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر لجوال النوكيا برابط مباشر.تحميل . فيس بوك ماسنجر 

الفيسبوك هو وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء، وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص دردشة، ويمكنك الدردشة مع الجميع من أفضل الأصدقاء والزملاء لزملاء في المدرسة الثانوية والأقارب النائية. إذا كنت لا تريد أن يكون دائما متصفحك مفتوحة لتتمكن من استخدام ميزة دردشة الفيسبوك، وهناك مجموعة متنوعة من العملاء التي تمكنك من اتخاذ الدردشة وغيرها من ميزات الفيسبوك قبالة موقع الفيسبوك الويب. للأسف، الفيسبوك رسول ليست هي الخيار الأفضل لهذا الغرض. على الرغم من أن واجهة تبدو جيدة، والمشاكل الفنية تجعل هذا البرنامج الصعب أن يوصي.
جاء اهتمامنا الاول زوبعة عندما حاولنا تثبيت الفيسبوك رسول ونبهوا إلى حقيقة أن كنا قد لتثبيت بيئة جافا من أجل أن يعمل. لذلك نحن فعلنا ذلك ثم حاول تشغيل الفيسبوكVersion: 3.1.1 Messenger مرة أخرى. أحببنا ما رأيناه، على الأقل في البداية. انها تشبه أسلوبيا إلى موقع الفيسبوك ويب، وعرض قائمة الأصدقاء المتاحة مع حالة التحديث أحدث ما دون كل من أسمائهم. ظهرت الرسالة وإخطار الرموز مألوفة في الأعلى.
ومع ذلك، مرة واحدة بدأنا الدردشة مع شخص ما، بدأت الأمور تسير بشكل منحرف. على الرغم من أن الصرف كان يظهر في نافذة الدردشة منفصلة، ​​بدأنا أيضا الحصول على تنبيهات رسالة جديدة؛ في كل مرة إما نحن أو شريك دردشة دينا شيء كتبته، يبدو كرسالة في البريد الوارد لدينا. وجدنا أيضا جزء من واجهة البريد الوارد أن هناك نقصا شديدا؛ البريد الوارد عرض أجزاء من المحادثات مع أي وسيلة لاختيار واحد والرد، وعند نقطة واحدة توقف عرض محتوى الرسائل تماما وأظهرت الرموز للأصدقاء فقط نحن د تبادل الرسائل مع.
حاولنا مراجعة ملف مساعدة، ولكن القليل رمز علامة استفهام على واجهة بدأت للتو صفحة ويب مزعجة المظهر التي لا تتضمن الوثائق. عموما، نحن نعتقد أن رسول الفيسبوك يترك الكثير مما هو مرغوب فيه، ونحن نحث المستخدمين للاختيار من بينها العديد من البدائل المتاحة.
وصف الناشر
من الفيسبوك رسول :
الفيسبوك رسول هو تطبيق الدردشة الثورية للدردشة مع الأصدقاء والحصول على جميع ترقيات على حساب الفيسبوك صديق. الدردشة مع أصدقائك الفيسبوك من سطح المكتب مماثلة لغيرها من الرسائل الفورية شعبية مثل ياهو. AIM و MSN الرسل.
الفيسبوك رسول يسمح أيضا للمستخدمين لمعرفة التحديثات على الرسائل الخاصة وكذلك التحديثات إخطار! ابق متصلا في حين تصفح الانترنت، ومشاهدة أشرطة الفيديو، ولعب لعبة أو العمل. الفيسبوك رسول يتيح لك استخدام الفيسبوك الدردشة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى الفيسبوك. كما أنه يسمح لك لتجنب الجدران النارية المزعجة التي أقامتها الجامعات والمدارس والعمل. لم يتم قطع الاتصال من هاتفك المهم أصدقاء الفيسبوك بغض النظر عن مكان وجودك. وعلاوة على ذلك البرنامج يمكن التقليل إلى أيقونة صغيرة في علبة النظام بحيث يمكن للآخرين سوف ترى سوى المتصلة لالفيسبوك إذا كنت تريد لهم. أخيرا يستخدم الفيسبوك رسول جافا بحيث يعمل على عدة أنظمة مختلفة عبر منصة، مما سمح لمعظم أنظمة التشغيل لاستخدام البرنامج بسهولة.
ما هو الجديد في هذا الإصدار: الثابتة طفيفة البق.
تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للبلاك بيري من هنـا
تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد من هنا
تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للايفون للايباد. للايبود من هنـا
تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.