الجمعة، 26 سبتمبر 2014

تحميل برنامج التانجو عربي 2014 Download Tango arabic free


تحميل برنامج التانجو عربي 2014 " Download Tango arabic free 
تحميل برنامج التانجو عربي 2014 " Download Tango arabic free 
تحميل برنامج التانقو بلعربي " تحميل برنامج التانقو العربي " تحميل برنامج التانقو مجانا " تحميل برنامج التانقو برابط مباشر " تحميل برنامج التانقو رابط مباشر " تحميل برنامج التانقو الجديد 2014 " تحميل برنامج التانقو النسخه الجديده " تحميل برنامج التانقو الاصدار الجديد " تحميل برنامج التانقو اخر اصدار " تحديث برنامج التانقو " تحميل برنامج التانقو ماسنجر " يعمل علي جميع الجوالات " اندرويد سامسونج جالكسي " جلاكسي " apk " jar " jad " java " rar " وايفون آيبود " آيباد, وسوني واتش تي سي والبلاك بيري نوكيا كمبيوتر . ويندوز 7 - 8 . سمبيان . ويندوز فون . للجوال " للجوال الصيني . جوال . للموبايل . موبايل " بصيغه جار " جافا " جاد "
التانغو هو الفيديو والاتصالات الصوتية البرمجيات المستخدمة لدعوة الناس من قائمة الاتصال الخاصة بك.
مع التانغو يمكنك الدردشة والبقاء على اتصال مع الناس الذين تعرفهم حق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن التانغو تواصل مع منصات أخرى ليس فقط مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى ولكن أيضا مع الهواتف النقالة.
فإنه ليس تطبيق معقدة جدا أنك لن تحتاج إلى معرفة متقدمة البدء في استخدامه. هذا واحد من الأسباب الرئيسية لاستخدام تانجو: أنها بسيطة بما يكفي لاستخدامه من دون أي مشكلة، وأنك لن نضيع الوقت مع إعداداته.
التانغو يقدم الفيديو الرائع وجودة الصوت
على الرغم من أنه هو برنامج بسيط، تانجو هو أداة مفيدة لذلك بفضل الفيديو وجودة الصوت. قد تعتمد على نوع مختلف من الأجهزة التي تتصل، لكنها سوف تبقي نوعية لائقة في حالة اتصال سيئة.
واجهة يظهر لك الهاتف المحمول حيث يمكنك تغيير النموذج. سوف التانغو تجعلك تشعر وكأنك تتحدث من خلال الهاتف ولكن مع نوعية أفضل.
حساب التانغو
إذا كنت ترغب في استخدام خدمة تانجو في تحتاج إلى إنشاء حساب. فهو حر تماما ولن تتخذ لكم أكثر من دقيقة واحدة. مرة كنت متصلا التطبيق، سوف تكون قادرة على التوصية البرنامج لجهات الاتصال الخاصة بك في حال لم يكن لديك. بهذه الطريقة المجتمع تانجو الخاصة بك سوف تنمو.
برامج بديلة
هناك بعض البدائل لهذا البرنامج مع وظائف مختلفة. سكايب ، على سبيل المثال، كما يسمح لك لدعوة أصدقائك مجانا إذا كانوا يستخدمون نفس العميل.
من ناحية أخرى، هناك حيلة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت ، والذي هو أداة أساسية تسمح أيضا للمستخدم التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بهم مجانا.
التانغو 1.6.14117 الميزات
أدناه يمكنك العثور على الميزات الفريدة للتانجو:
مكالمات مجانية فيديو عالية الجودة
الكل في واحد التطبيق الذي جمع المزايا الرئيسية من جميع الشبكات الاجتماعية
فإنه يبحث تلقائيا لجهات الاتصال الخاصة بك، حتى أولئك الذين هم بالقرب منك
توافق الجهاز: الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية
نوعية جيدة مع كل اتصال (واي فاي، 3G أو 4G)
التانغو مفاجآت: الرسوم المتحركة الديناميكية لتخصيص المحادثات الخاصة بك
ألعاب مصغرة شملت
محتوى الوسائط في معرض الصور الفوتوغرافية المركزية
إرسال بطاقات
الفلاتر والآثار لتطبيق الصور
يمكنك إنشاء ملف تعريف
مشاركة الوسائط دون فصل من مكالمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.