الجمعة، 26 سبتمبر 2014

تحميل برنامج ترو كولر 2014 download Truecaller free


تحميل برنامج ترو كولر 2014 " download Truecaller free  
تحميل برنامج ترو كولر 2014 " download Truecaller free 
تحميل برنامج ترو كولر للموبايل " تحميل برنامج ترو كولر بالعربي " تحميل برنامج ترو كلر عربي " تحميل برنامج ترو كلار مجانا " تحميل برنامج ترو كولار " تحميل برنامج ترو كولر للجوال " تحميل برنامج ترو كولر برابط مباشر " TrueCaller 3.1.2 تحميل مجانا 
تحميل برنامج ترو كولر 2014 " download Truecaller free

TrueCaller هو حر التطبيق المحمول والتي يمكن تنزيلها للعثور على الهاتف لشخص ما فقط من خلال وضع اسمه. انها بمثابة وذلك بفضل دليل عالمي لخدمة معرف كونها قادرة على توفير المعلومات الشخصية الحقيقية أعياد الميلاد والصور والرقم الشخصي.
والدليل ديناميكية وحرة في جميع أنحاء العالم مع TrueCaller
تخيل أنك تقابل شخص ما ولكن لم يكن لديك الفرصة لطرح له / لها لتعريفه / رقم هاتفها. يمكن للمستخدمين تحميل هذا البرنامج للبحث عن جهات الاتصال في طريقة سريعة وسهلة. عندما تضيف لك شخص ما لشبكتها، يبدو طلب على الشاشة لتسمح لك أن تقرر إذا كنت ترغب في الاتصال مع الشخص. كما يعطي هذا التطبيق الهاتف إمكانية تقاسم الدليل كل واحد بحيث يتم تحديثها باستمرار.
كتل ذلك البريد المزعج
التطبيق بالكشف عن الأرقام التي يمكن أن تكون مشبوهة أو ذات الصلة إلى البريد المزعج وتجمعهم خلق القائمة السوداء التي يمكنك منع على الفور. عندما يتم تثبيته في هاتفك يوحي البرنامج الذي للتواصل مع الفيسبوك للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك وأرقام المعلومات الشخصية كما لو كنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برامج أخرى مثل WhoIsCalling تحتوي على واجهة الفقراء وغيرهم مثل FriendCaller لم يكن لديك قاعدة بيانات ضخمة حيث أن هذا التطبيق. كما أنه متوافق مع جميع منصات متحركة، وكان متوفرا في اثنتي عشرة لغة.
استنتاج
TrueCaller هو قارئ معرف ممتازة مفيدة جدا للبحث أرقام الهاتف ولمنع مرسلي أن يخل باستمرار لك. أنها تدعم منصات متحركة الرئيسية وأنها تعطيك فرصة لتقاسم الدليل الخاص بك إلى الشبكة الخاصة بك مما يجعل هذا البرنامج قاعدة بيانات ديناميكية: طريقة جديدة لتكون على اتصال مع أصدقائك وإضافة أرقام جديدة في الدليل الخاص بك.
تنزيل برنامج ترو كولر للاندرويد"  مجانا من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر سامسونج مجانا من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر للجلاكسي مجانا من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر للبلاك بيري مجانا من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر للايفون مجانا من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر للايبود مجانا من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر للايباد مجانا من هنــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.