الأحد، 28 سبتمبر 2014

تحميل برنامج البرلنقو الاصدار الجديد 2014 ownload palringo Version 6 7 Arabk free


تحميل برنامج البرلنقو الاصدار الجديد 2014 " ownload palringo Version: 6.7 Arabk free
تحميل برنامج البرلنقو الجديد " تحميل برنامج البرلنقو الاصدار الجديد V: 8.6 " تحميل برنامج البرلنقو الاصدار الاخير " تحميل برنامج البرلنقو للجوال " النسخه الجديده 2015 " تحميل برنامج البرلنقو عربي " تحميل برنامج البرلنقو العربي " تحميل برنامج البرلنقو مجانا 2013 " تحميل برنامج البرلنقو برابط مباشر " اندرويد سامسونج جالكسي . جلاكسي , وايفون آيبود , آيباد, وسوني واتش تي سي والبلاك بيري نوكيا كمبيوتر . ويندوز 7 - 8 . سمبيان . ويندوز فون . للجوال . جوال . للموبايل . موبايل .
تحميل برنامج البرلنقو الاصدار الجديد 2014 " ownload palringo Version: 6.7 Arabk free

تحميل برنامج البرلنقو الاصدار الجديد   ownload palringo Version: 6.7 
برلنقو يعمل على جميع الهواتف المحمولة تقريبا وعلى ويندوز، أبل ماكنتوش ولينكس وأيضا لدينا عميل المجانية المتاحة لجميع هذه المنصات أيضا!
يرجى ملاحظة: لتسجيل الدخول إلى خنيفرة كنت في حاجة الى حساب خنيفرة. إذا لم يكن لديك حساب خنيفرة، ببساطة
أهم ميزة مفيدة برنامج الرسائل الفورية يمكن أن تقدمه هو الوجود المطلق ، وإذا كنت تريد الدردشة إلى جهة اتصال كنت لا تريد حقا أن تقلق بشأن ما انهم على الشبكة وما إذا انهم ذاهبون ليكون الاتصال به مع مجموعة الخاص بك . هناك العديد من التطبيقات متعددة شبكة متاحة، ولكن ما يعطي خنيفرة حافة هو أنه عبر منصة بالكامل.
هناك إصدارات لنظام التشغيل Windows و Mac و إذا كنت من مستخدمي لينكس نسخة ويندوز يعمل غرامة بموجب WINE . في حد ذاته ، وهذا ليس فريدا من نوعه ، ولكن بمجرد إضافة في إصدارات دائرة الرقابة الداخلية و الروبوت ل ، يمكنك أن ترى أن يتم خنيفرة لاستخدامها في التنقل.
بمجرد تثبيت و الاتصال عبر خنيفرة ، يمكنك إضافة حسابات مختلفة الشبكة . هناك أيضا غرفة و محافل أخرى على الشبكة الخاصة خنيفرة الدردشة. من خلال إنشاء حساب ، يمكنك الاتصال مع كل من الشبكات القائمة من خلال سجل واحد على .
يمكنك تسجيل الخروج من خدمات فردية إذا لزم الأمر لذلك لم يكن لديك ل تكون مرتبطة إلى جميع الشبكات في آن واحد إذا كنت لا ترغب في ذلك.
على الهواتف النقالة التي تدعم خدمات الموقع، ميزة المجموعات تمكنك من عرض أعضاء المجموعة في مكان قريب. يمكنك أيضا إنشاء مجموعات خنيفرة بناءا على الموقع و عرض أعضاء القريبة في حال كنت ترغب في التفاعل على أساس وجها لوجه .
الحكم:
هناك العديد من العملاء دردشة عالمية هناك، ولكن خنيفرة هو بارع، و مصقول لاذع . انها تدعم جميع شبكات الشعبية.
تنزيل برنامج برلنجو للاندرويد مجانا من هنــا
download palringo for android apk free
تنزيل برنامج برلنقو للسامسونج عربي مجانا من هنــا
download palringo for Samsung free
تنزيل برنامج برلنجو للجلاكسي عربي مجانا من هنــا
تنزيل برنامج برلنجو للبلاك بيري عربي مجانا من هنــا
تنزيل برنامج برلنجو للايفون عربي مجانا من هنــا
download palringo for iphone free
تنزيل برنامج برلنقو للايباد والايبود من هنــا
تنزيل برنامج برلنقو للكمبيوتر عربي مجانا من هنــا
download palringo for pc free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.