الجمعة، 26 سبتمبر 2014

تحميل برنامج كشف باسورد شبكات الوايرلس 2014 download Wireless password free


تحميل برنامج كشف باسورد شبكات الوايرلس " 2014 . download, Wireless password " free
تحميل برنامج اختراق شبكات الواي فاي " 2014 . download Wireless password " free
تحميل برنامج كشف باسورد شبكات الوايرلس المشفر " 2014 . download Wireless password " free
كشف ورصد و خريطة (بما في ذلك GPS) الشبكات اللاسلكية ( واي فاي ) بما في ذلك القنوات.
كتبه سورين Cirneala على 7 يناير 2013
WirelessMon هو شبكة المعلومات أداة تسمح لك للحصول على معلومات مفصلة عن الشبكات اللاسلكية المكتشفة في منطقتك. يمكنك استخدام البرنامج لجعل اختيار أبلغ عندما يمكنك الاختيار بين النقاط الساخنة متعددة .
يمكنك استخدام هذه الأداة للتحقق من قوة الإشارة واستخدام القناة من أجل التأكد من أنك تستخدم أفضل حل ل اتصال إنترنت سريع . وتشمل قائمة التفاصيل تتوفر أيضا وتيرة و الحد الأقصى لل سرعة الشبكة .

عندما تستضيف منطقتك عدة محولات شبكة لاسلكية ، فمن المستحسن للتحقق من القنوات المستخدمة من أجل الكشف عن شبكات متداخلة. هذه المعلومات تمكنك من اختيار قناة أقل ازدحاما عند إعداد اتصال جديد.
أمن شبكة لاسلكية من المهم جدا منذ إشارة يمكن بسهولة أن يتم اعتراضها و استخدامها للوصول إلى البيانات الشخصية. يعرض هذا التطبيق نوع التشفير ل جميع الشبكات الكشف عن ويساعدك على تحديد نقاط الدخول المحلية التي لا يتم تأمينها أو استخدام خوارزميات التشفير الأمن منخفضة.
يمكن لمسؤولي الشبكة استخدام WirelessMon على جهاز كمبيوتر محمول من أجل التحقق من قوة الإشارة و منطقة التغطية لل مبنى للمكاتب . كنت أيضا قادرا على استخدام جهاز GPS لإنشاء خريطة قوة الإشارة ل مساحة أكبر مع نقاط وصول متعددة .
على الرغم من أن البرنامج يوفر لك معلومات مفصلة ، واجهة يجعل المهمة أسهل بالنسبة للمستخدمين الأقل خبرة و يضع البيانات الأكثر استخداما في علامة التبويب ملخص. يمكن لل مستخدمين المتقدمين العثور على تفاصيل مثل معدل الحزمة المرسلة أو المستلمة إطارات الإرسال المتعدد في علامات التبويب الأخرى .
وعموما، فإن WirelessMon يوفر لك أدوات متعددة تشخيص الشبكة في واجهة سهلة الاستخدام التي تتطلب الحد الأدنى من الموارد لتشغيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.