الأحد، 28 سبتمبر 2014

تحميل برنامج هوز هير عربي 2014 download WhosHere free


تحميل برنامج هوز هير عربي " 2014 download WhosHere free
تحميل برنامج هوز هير  برابط مباشر 2014 download WhosHere messenger free
تحميل برنامج الهوز هير عربي " تحميل برنامج هوز هير بلعربي " تحميل برنامج هوز هير الاصدار الجديد " تحميل برنامج هوز شير برابط مباشر "
ة CNET المحررين : يجب ان تكون 17 سنة لتحميل هذا التطبيق. يفتح زر تحميل اي تيونز التطبيق المتجر، حيث يمكنك متابعة عملية التحميل. يجب أن يكون لديك اي تيونز مثبتة مع حساب اي تيونز نشطة من أجل تحميل وتثبيت البرنامج. قد لا يكون هذا التحميل المتاحة في بعض البلدان.
وصف الناشر
من WhosHere، وشركة :
*** الآن مع دردشة الفيديو عبر واي فاي والجيل الثالث 3G ****** WhosHere صوت يعمل الآن على الجيل الثالث 3G، وكذلك واي فاي *** WhosHere: عن الحب، أخوة، للاتصالات في أي وكل جانب من جوانب حياتك. WhosHere العوالم فقط صديق المحمول مكتشف مع حرية المجموع، لذلك، خالية من القلق، نهج خالية من التسمية خالية من التكلفة ليرجع تاريخها تعتمد على الموقع والملايين والملايين من المستخدمين networking.With، WhosHere مثالية لتكوين صداقات جديدة، ويرجع تاريخها، الشبكات، أو لمجرد الدردشة وتبادل الصور مع أشخاص جدد ومثيرة للاهتمام في مكان قريب وحول world.Absolutely لا حاجة لنعطيه رقم هاتفك، عنوان البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية. هذا هو إلا إذا كنت تريد أن toand تلبية صديق جديد أو شخص خاص في الشخص. تحقق لنا بها في الفيسبوك - WhosHere.net / أف ب متابعة منا على تويتر - twitter.com / WhosHere
ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاحات الشوائب وتحسينات على مستوى الاستقرار
تنزيل برنامج هوز هير للاندرويد مجانا عربي من هنــا
تنزيل برنامج هوز هير للسامسونج مجانا عربي من هنــا
تنزيل برنامج هوز هير للجلاكسي مجانا عربي من هنــا
تنزيل برنامج هوز هير للبلاك بيري عربي مجانا من هنـــا
تنزيل برنامج هوز هير للايفون مجانا من هنــا
تنزيل برنامج هوز هير للايباد عربي مجانا من هنـــا  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.