السبت، 27 سبتمبر 2014

تحميل برنامج لاين مجانا 2014 عربي download line messenger for free


تحميل برنامج لاين مجانا 2014 . download line messenger for android free
تحميل برنامج لاين للرسائل والمكالمات المجانية 2014 . download line messenger for android free
تحميل برنامج لاين ماسنجر مجانا " تحميل برنامج لاين عربي " تحميل برنامج لاين بلعربي " تحميل برنامج لاين العربي " تحميل برنامج لاين برابط مباشر " برنامج لاين الاصدار الجديد " 
تحميل برنامج لاين مجانا 2014 . عربي download line messenger for  free

4.1.2
خط: مكالمات مجانية ورسائل 4.1.2 ق الوصف
لا توجد حدود! دعوة وإرسال رسائل بقدر ما تريد! 
خط هو التطبيق الاتصالات الجديدة التي تسمح لك لإجراء مكالمات صوتية مجانية وإرسال رسائل مجانية كلما وأينما كنت، 24 ساعة في اليوم! 
خط لديها اكثر من 380 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، ويستخدم في أكثر من 231 دولة! 
وقد صنفت السطر مثل التطبيق رقم 1 الأكثر تحميلا في 52 بلدا بما فيها اليابان وتايلاند وتايوان واسبانيا والصين واندونيسيا وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا والهند وسويسرا والسعودية والمكسيك وروسيا و ماكاو، الإمارات العربية المتحدة وأكثر! خط جديد ميزات ◆ مكالمات الفيديو الآن يمكنك إجراء مكالمات الفيديو مع الخط! الكمال في كل شيء من الحديث مع بعيدا الأهل والأصدقاء لعقد اجتماعات الأعمال. المزيد حول ميزات الخط و: يدعو ◆ الصوت الحر ومكالمات الفيديو! · إذا كان لديك خط على اي فون الخاص بك، يمكنك التمتع، والمكالمات الصوتية عالية الجودة مجانية ومكالمات الفيديو كلما وأينما كنت. الحديث عن قدر ما تريد وأفضل للجميع، انها مجانية! · مجانا للمكالمات الدولية كذلك. ◆ رسائل سلمت لكم سريع! بدلا من أخذ الوقت في الكتابة / SMS أصدقائك، وظيفة الرسالة استخدام الخط لإرسال الرسائل بسهولة مع الرموز الملونة، والصور، وحتى معلومات عن الموقع. · التعبير عن نفسك باستخدام الملصقات والرموز التعبيرية. · إرسال الصور والرسائل الصوتية بكل سهولة. · متوفر لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الذكية ◆ جعل الاتصالات أكثر متعة ومريحة مع ميزة الخط الزمني، يمكنك تحديث بك الأصدقاء عن ما قمت به مؤخرا باستخدام النص والصور والأفلام والملصقات وحتى معلومات الموقع. لا تفوت على ما تقوم بالإرسال أصدقائك، سواء! ◆ البحث عن الشخصيات المفضلة لديك في محل ملصق! ستجد ملصقات فرحان والمرح يضم الشخصيات الشهيرة من جميع أنحاء العالم! ◆ معلومات مفيدة سلمت لكم من خط ل الحسابات الرسمية إضافة أي من هذه الحسابات الرسمية للحصول على الرسائل الأصلية من مشاهير من بلدك في الاختيار. * كما هو الحال مع أي تطبيقات أخرى، قد يتم تكبدها رسوم نقل البيانات. ونحن نوصي باستخدام هذه الخدمات على خطة سعر الجوال غير المحدود. معلومات الفنية لاستخدام سلس: ★ الروبوت الأجهزة: نوصي تركيب نظام التشغيل أندرويد 2.1 أو أعلى ! شكرا للقراءة ونأمل أن تستمتع خط ********** التطبيق قد لا يتم تثبيت بشكل صحيح إذا اتصال الشبكة غير مستقر أو إذا لم يكن لديك الجهاز مساحة تخزين كافية. الرجاء التحقق من قوة اتصالك وكمية من مساحة التخزين الحرة لديك وحاول مرة أخرى. ******
تنزيل برنامج لاين ماسنجر للاندرويد مجانا عربي من هنــا
تنزيل برنامج لاين ماسنجر للسامسونج مجانا عربي من هنــا
تنزيل برنامج لاين ماسنجر للجلاكسي مجانا عربي من هنــا
تنزيل برنامج لاين ماسنجر للبلاك بيري عربي مجانا من هنــا
تنزيل برنامج لاين ماسنجر للايفون مجانا من هنــا
تنزيل برنامج لاين ماسنجر للايباد عربي مجانا من هنــا
تنزيل برنامج لاين ماسنجر لنوكيا عربي مجانا من هنــا
 تنزيل برنامج لاين ماسنجر للكمبيوتر عربي مجانامن هنــا
تنزيل برنامج لاين ماسنجر للاب توب عربي مجانا من هنــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.