السبت، 27 سبتمبر 2014

تحميل برنامج الكاكاو توك مجانا 2014 download Kakao Talk for free


تحميل برنامج الكاكاو توك مجانا 2014 " download Kakao Talk for free
تحميل برنامج الكاكاو توك مجانا 2014 " download Kakao Talk for free
تحميل برنامج الكاكاو تاك عربي " تحميل برنامج الكاكاو توك برابط مباشر " تحميل برنامج الكاكاو توك الاصدار الجديد " تحميل برنامج الكاكاو تلك " 

KakaoTalk رسول هو أكثر من مجرد أداة المحادثة الأساسية، بل يجمع عددا من الميزات والأدوات اللازمة لخلق بيئة الاتصالات تشبه إلى حد كبير شبكة اجتماعية، ولكن مع تركيز أكبر على واحد على واحد والشخصية المحادثات. تم تصميم التطبيق لسهولة الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع عدد من أدوات إضافية لتعزيز استخدامك لهذه الخدمة.
واحدة من أهم الأشياء حول KakaoTalk هو القدرة على التواصل مع مستخدمين آخرين، حتى قبل أن تتمكن من استخدامه، يجب ربط رقم هاتفك إلى حساب. هذا يتطلب بضع خطوات التحقق، ولكن عندما فعلت، ويمكن التطبيق الوصول إلى قائمة الاتصال الخاصة بك والتحقق لمعرفة ما الذي تعرفه يستخدم التطبيق. يمكنك ثم صديق لهم والبدء في الدردشة. بالطبع، هناك ما هو أكثر بكثير مما هو عليه. الدردشة يمكن أن يتم في مجموعات، في غرف الدردشة، مباشرة مع الناس على قائمة الأصدقاء الخاصة بك، أو عن طريق الفيديو أو الدردشة الصوتية. يمكنك أيضا العثور على الناس من خلال البحث ID، رمز الاستجابة السريعة (مسح هواتفهم)، أو هز الهاتف بالقرب من شخص آخر مع حساب. أدوات البحث موجودة، كذلك، ولكن يحافظ على نظام التحقق المزدوج الخصوصية داخل النظام. الإضافات الممتعة الأخرى مثل البنود والموضوعات وقائمة الأصدقاء زائد للمشاهير والمستخدمين شعبية هي موضع ترحيب جميع الميزات.
فلا عجب أن KakaoTalk تزداد شعبية مع المراهقين والبالغين الأصغر سنا الذين منهكا من قضايا الخصوصية أن الشبكات الاجتماعية الكبرى مثل الفيسبوك تميل إلى أن تكون. أنها سريعة، والمحمول، ومرنة بما فيه الكفاية لضبط كيفية استخدام الأداة. لتلك التي تتمتع استخدامه، وهناك طرق عديدة للقيام بذلك.
برعاية
تنزيل برنامج كاكاو توك للبلاك بيري عربي " من هنــــــــا
تنزيل برنامج كاكاو توك للاندرويد عربي من هنــــــــا
تنزيل برنامج كاكاو توك للسامسونج من هنــــــــا
تنزيل برنامج كاكاو توك للايفون للايباد من هنــــــــا
تنزيل برنامج كاكاو توك عربي للنوكيا عربي من هنــــــــا
تنزيل برنامج كاكاو توك للويندوز فون عربي من هنــــــــا
تنزيل برنامج كاكاو توك للكمبيوتر عربي من هنــــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.