الخميس، 25 سبتمبر 2014

تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد باللغه العربيه للاندرويد 2014


تحميل برنامج الواتس اب الجديد باللغه العربيه للاندرويد 2014 " download WhatsApp Arabk android free
تحميل برنامج الواتس اب بلس مجانا للاندرويد 2014 " download WhatsApp Arabk android free
تحميل برنامج الواتس اب بلس بالعربي للاندرويد 2014 " download WhatsApp Arabk android free

 .تحميل برنامج الواتس اب بلس مجاني .تحميل برنامج الواتس اب بلس برابط مباشر . تحميل برنامج الواتس اب بلس عربي . تحميل برنامج الواتس اب بلس المعرب . تحميل برنامج الواتس اب بلس العربي 
تحميل برنامج الواتس اب بلس النسخه الجديده . ماسنجر المتاحة  للأندرويد والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم  على " تحديث برنامج الواتس اب من  الجيل الثالث 3G أو واي فاي (عندما تكون متاحة- لرسالة مع الأصدقاء  والعائلة. التحول  من الرسائل القصيرة لال WhatsApp لإر سال واستقبال ا لرسائل والصور والملاحظات الصوتية،  ورسائل الفيديو. السنة الأولى  مجانا! (بعد 0،99 $ دولار أمريكي / سنة)
لماذا  استخدام تحميل  برنامج الواتس اب بلس الاصدار الجديد .
- برنامج الواتس اب بلس اخر نسخه يخفى الضهور NO COST: مرة  واحدة لك وأصدقائك  تنزيل التطبيق، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما  تريد. إرسال مليون رسالة يوميا  لأصدقائك مجانا"  يستخدم على الواتس اب  من اتصال  الإنترنت الخاص بك: 3G/EDGE أو واي  فاي عند توافرها.
-الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو، والصور،  والصوت  تلاحظ لأصدقائك  والاتصالات.
- مجموعة  CHAT: استمتع  محادثات مع مجموعة  الاتصال الخاصة بك.
- لا رسوم الدولي: تماما  مثل عد م وجود تكلفة أضاف  أن إرسال بريد إلكتروني  الدولي، وليس هناك  تكلفة لإرسال رسائل الواتس اب دوليا. الدردشة مع  أصدقائك في جميع أنحاء  العالم طالما  لديهم ال WhatsApp Messenger مثبتا و تجنب تلك التكاليف SMS الدولية  المزعجة.
- قل لا للدبابيس وأسماء  المستخدمين: لماذا حتى عناء الحاجة إلى  تذكر حتى الآن PIN أو اسم مستخد م آخر؟ يعمل على الواتس اب من مع رقم هاتفك، تماما  مثل من شأنه SMS، و  يتكامل مع  دفتر العناوين لا تشوبه شائبة  الهاتف الخاص بك القائمة.
- NO NEED TO LOG IN / OUT: لا مزي د من  الارتباك   حول الحصول  على تسجيل  الخروج من كمبيوتر  آخر أو جهاز. مع  دفع الإخطارات  على الواتس اب  من  هو دائما على ومرتبطة  دائما.
-لا حاجة  لإضافة رفاقا: يت م استخدام دفتر العناوين الخا ص بك للاتصال  تلقائ يا مع جهات الاتصا  الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم  بالفعل  على الواتس اب من ماسنجر تلقائيا.
تنزيل برنامج واتس اب للاندرويد برابط مباشر  من هنــــا
تنزيل برنامج واتس اب للسامسونج برابط مباشر  من هنــــا
تنزيل برنامج واتس اب للجلاكسي برابط مباشر   من هنــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.